القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة استضافة بلوهوست 2021 التي تعتبر من افضل استضافات المواقع لسنة 2021




 شراء الاستضافة والدومين


للعلم يوجد الكثير من الشركات تقدم خطة الاستضافة والاسعار تتفاوت ما بين الغالي والرخيص جدا وهناك للأسف من يقوم بشراء الاستضافة الخاصة به بدون عمل بحث عن لماذا يجب عليك اختيار استضافة قوية  ؟ ومعرفة المميزات الخاصة بها والأهم من كل ذلك بدون رؤية اراء وانطباعات الناس الاخرين عنها وهذا خطأ شائع يقع فيه أكثر المشتركين وخصوصاً المبتدئين الذين ينوون بدء مشروع ما .


الاستضافة تعتبر عامل اساسي لاي مشروع علي الانترنت وبالتالي يجب التريث قليلا قبل شرائها كي لا يقع الندم في نهاية الامر او لا قدر الله يبوء المشروع بالفشل


يوجد احد الاستضافات يشترها البعض ب 5 او 10 دولار لمدة سنة كاملة وكنت في بداية الأمر أنصح المشتركين بها لأنني لا أود أن يدفعوا تكاليف عالية خاصة في بداية مشروع ما وذلك للتقليل من التكاليف المادية لإستغلالها في التسويق والترويج خاصة ان كان رأس المال محدود .


إضغط هنا للحصول على الخصم


لكن التجربة بعد ذلك أثبتت لي ولهم أنني كنت علي خطأ


الكثير من الشكاوي بدأت تصل بعد ذلك سواء عن ضعف تلك الاستضافة وعدم تحملها لترافيك وتوقفها فجأة أو تعطيل حسابات المشتركين بدون اسباب معلومة او أنك ستجد أن ssl هو مدفوع لدي هذه الشركة ويجب أن تدفع 5 دولار لكل دومين لتفعيل هذه الخدمة وأيضاً قد تجد خدمة دعم العملاء مدفوعة ايضا (أمر يدعو للغرابة فعلا ) لا يقتصر الامر علي ذلك بل الكثير جدا من المشاكل التي واجهتها ولا اريدك أن تقع فيها .


لذلك ان كنت مقبلاً علي مشروع ما وتريد أن تتلافي كل تلك المشاكل فما عليك سوي أن تخصص الوقت القليل لهذا المقال الذي سوف أزودك فيه ببعض المعلومات المهمة عن الاستضافة التي اعمل معها شخصياً والتي وبعد معاناة في هذا الامر مع العديد جدا من الشركات والتنقل بينها أجدها رائعه جداً بل الاروع علي الاطلاق .


والان إليك هذه النصيحة الذهبية


(إن كنت تنوي بدء مشروعك الخاص فابدأ بطريقة صحيحة وأهم شئ هو الأساس الذي ينبني عليه العمل ألا وهو الإستضافة )


هل أنت مهتم باستضافة قوية ومميزات قوية وسعر في المتناول ؟


إضغط هنا للحصول على الخصم


تعرَّف على استضافة Bluehost وعيوبها ومميزاتها واحصل على خصم خاص!


بلوهوست هي شركة استضافة مواقع أمريكية معروفة جداً وفي الغالب فلقد سمعت عنها قبلاً.

وبلوهوست Bluehost هي إحدى أشهر شركات استضافة المواقع المعروفة هذه الأيام والتي لا تخلو قوائم أفضل شركات الاستضافة منها.


ونظراً لمدي شهرة هذه الشركة الكبيرة فقد قررنا أن نقوم بعمل مُراجعة وتحليل شامل لشركة BlueHost حتى تستطيع أن تحدد ما إذا كانت الشركة مناسبة لك قبل أن تشتري استضافة من بلو هوست.


في هذه المُراجعة المُفصّلة سوف نتحدث باستفاضة عن استضافة Bluehost بشكل عام وعن تاريخها والخدمات التي تقدمها وأسعارها.


وسنذكر أيضاً أغلب مميزات وعيوب بلوهوست بالتفصيل بكل حيادية.


بالإضافة إلى ذلك فسوف تحصل على فرصة الإستفادة من العرض الحصري من شركة بلوهوست لزوار موقع عميد الاستضافة.


والذي يتضمن خصم كبير على كل خدمات الاستضافة التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى دومين مدفوع مجاناً دون أي مصاريف إضافية.


تفعيل كوبون الخصم بلوهوست


أهم الخدمات التي تقدمها شركة بلوهوست الرائدة !


تُقدّم شركة بلوهوست باقة كبيرة من سيرفرات وحلول وخدمات استضافة المواقع الإلكترونية والبريد الإلكتروني أسماء التطاقات ومنها ما يلي ..


الاستضافة المشتركة Shared Hosting ولعلها الأشهر في هذا المجال

السيرفرات الافتراضية VPS Hosting

الخوادم الكاملة Dedicated Servers

استضافة ووكومرس WooCommerce Hosting

استضافة ووردبريس مُدارة Managed WordPress Hosting

استضافة Domains نطاقات المواقع ”دومين”


لماذا يجب عليك اختيار استضافة بلوهوست bluehost ؟


أولاً : إستضافة بلو هوست غير محدودة BlueHost

تتميز شركة بلو هوست BlueHost بأنها تقدم استضافة غير محدودة الموارد أي أنها لا تضع حدود على الموارد  اي المقصود هنا هو (مساحة التخزين، الباندويث، الخ..) التي يمكنك استخدامها وتلك ميزة مهمة جداً للعمل ضمن اطار مفتوح طول العام دون التقيد بمساحة معينة لتفيد مشاريعك وكل الافكار التي تطرأ عليك وذلك علي خلاف الكثير من الاستضافات الاخري 

وهذه الميزة مفيدة جداً لأنه اذا كانت الاستضافة محدودة فسوف يكون هناك معدل معين من الموارد التي إذا قمت بتخطيها قد تقوم الشركة بإيقاف موقعك مؤقتاً أو تجعلك تدفع مبلغ إضافي مقابل الموارد الإضافية التي تستخدمها.

لكن هذا غير موجود في بلو هوست لانه لا يوجد حدود على الاستخدام لكن يجب أن تعلم أنه توجد سياسة للاستخدام العادل حتى لا تؤثر على الحسابات الاخرى الموجودة معك على نفس سيرفر الاستضافة

وفي الحقيقة تجربة الالاف من المستخدمين تقول انه لم يحصل مشكلة مطلقاً مع الموارد المتاحة مهما كانت ، لذلك يمكنك العمل دون التفكير حتي بهذا الأمر والعمل بحرية مطلقة .

 إلا اذا كان موقعك عبارة عن مركز رفع ملفات يستهلك موارد الاستضافة بصورة كبيرة يستخدمه الالف المشتركين  أو كانت لديك مشكلة برمجية أو كان موقعك يحتاج إلى استضافة أقوى من الاستضافة المشتركة مثل استضافة VPS أو الخوادم الكاملة.

ثانياً : إستضافة بلوهوست تتميز بسرعتها


إذا أردنا أن نتحدث عن سرعه الاستضافة فأنت تعلم أن هذا الأمر هو مهم جداً وخاصة إذا كنت تعمل في المحتوي وتود التصدر في محرك البحث جوجل لان جوجل أصبحت تولي لهذا الأمر أولوية خاصة وتقدم الموقع الاسرع في التصفح مقارنه بالمواقع الأخري لذلك وهنا نتحدث عن خيار ممتاز جدا عند شرائك استضافة من بلوهوست تتميز بسرعه عالية جداً .

إذا تحدثنا عن سرعة الاستضافة فلابد أن نذكر بلو هوست، وذلك لأن استضافة BlueHost تتميز بسرعة الاستجابة وسرعة الاستضافة عموماً.

وذلك لعدة أسباب من بينها أنها تستخدم أحدث تقنيات استضافة المواقع وتقوم بتحديث البنية التحتية للاستضافة. بالإضافة إلى عدد من المميزات الفنية الأخرى التي تجعل من بلوهوست أحد أسرع شركات استضافة مواقع الإنترنت.

في أواخر عام 2016، أعلنت شركة Bluehost أن الاستضافة لديها تعمل باستخدام أقراص تخزين من نوع Solid State Drive. وتمتاز أقراص SSD بسرعتها العالية مُقارنةً بأقراص HDD الشائعة، حيث تصل سرعة أقراص SSD إلى 3 أضعاف أقراص HDD نظراً لعدم احتوائها على أجزاء متحركة.

لكن ما يعيب أقراص SSD هو سعرها المرتفع أيضاً وهو ما يجعل الإنتقال إليها مُكلف خصوصاً عندما تكون شركة استضافة مواقع لديها آلاف الخوادم التي تحتاج إلى تغيير آلاف الأقراص بمساحات تخزينية ضخمة.

وبما أن سرعة استجابة الأقراص مرتفعة فهي سوف تؤثر بصورة مُباشرة على سرعة موقعك لأن سرعة استجابة الخادم سوف ترتفع بصورة ملحوظة.

ورغم أن الخدمات التشيلية ل SSD هي عالية بالنسبة للشركة المزود إلا أن سعر الاستضافة تنافسي بالمقارنة مع الشركات الأخري التي لا تستعمل هذه التقنية .

ثالثاً : بلو هوست هي الأفضل للورد برس


تمتاز شركة بلوهوست بأنها من افضل شركات استضافة ووردبريس وذلك لأن خدمة الاستضافة التي تقدمها الشركة أثبتت جدارتها خصوصاً للمواقع التي تستخدم سكربت ووردبريس.

ستجد أنك لا تحتاج لأن تتعلم شيئاً لأن كل شئ سهل فبعد دخولك للاستضافة السي بنل في حال كنت تريد العمل بالورد برس ستجد ايقونة لتنصيب الورد برس ثم ايقونة اخري تأخدك للوحة الورد برس .

وهذا ما جعلها شركة الاستضافة الوحيدة التي ظل موقع الووردبريس الرسمي يرشحها لفترة طويلة قبل أن يضيف مواقع استضافة اخرى للقائمة منذ فترة ولكنه أبقى على بلوهوست في رأس القائمة ايضاً.

وطوّرت بلوهوست لوحة تحكم مخصصة لمواقع ووردبريس تجعل من السهل التحكم في موقع ووردبريس والاستضافة من مكان واحد. وتتضمن أيضاً العديد من الأدوات المفيدة بالإضافة إلى سهولة إنشاء موقع ووردبريس على Bluehost بأسهل طريقة في العالم لن تجد سهولة استخدام الورد برس بهذه السهولة في اي مكان اخر علي الاطلاق .

رابعاً : بلو هوست منخفضة السعر


استضافة بلوهوست تعتبر أحد أرخص شركات استضافة المواقع وهو ما يجعلها أحد أفضل الاختيارات خصوصاً للمبتدئين 

حيث هناك لدي بلوهوست Bluehost العديد من الخيارات والباقات المتنوعة وتشكيلة مُتميزة من باقات الاستضافة التي تناسب جميع الاحتياجات وجميع المواقع بأسعار تنافسية والتي تتضمن أغلب المزايا التي يحتاجها موقعك.

خامساً: بلو هوست توفر دعم فني مباشر علي مدار الساعة


كما اسلفنا سابقاً أكثر من 700 موظف يعمل لدي شركة بلو هوست الأمر الذي يجعلها تولي عملية الدعم الفني اهتماماً خاصاً وهو ما يحتاجه كل شخص ففي كل الأحوال وعن تجربة شخصية ستجد أشخاصاً رائعين لتقديم كل ماتحتاجه ففي النهاية لابد أنك ستواجه أمراً ما يستشكل عليك أو لاتعرف كيف تتعامل مع شئ ما لذلك لاتتردد في التواصل مع دعم بلو هوست إذا قررت التعامل معهم فسوف تلقي الدعم المناسب .

تُقدّم شركة استضافة بلوهوست Bluehost خدمة الدعم الفني للاستضافة لجميع عُملائها مجاناً بعدة طرق مُختلفة هي كالتالي :

الدردشة المُباشرة.
الهاتف المجاني من داخل الولايات المُتحدة الأمريكية.
الهاتف الدولي من باقي دول العالم.
ولكن خدمة الدعم الفنى التى تقدمها بلوهوست تكون باللغة الانجليزية فقط ولا تدعم اللغة العربية. لكن بالطبع يُمكنك إستخدام ترجمة جوجل أو أي خدمات ترجمة أخرى لكي تقوم بترجمة الرسائل وإذا أبلغت موظف الدعم بأنك لست مُتحدّث للإنجليزية فأنا واثق من أنهم سيتفهموا ذلك.

سادساً : سهولة استخدام cpanel


من الأشياء المميزة أنك سوف تجد سي بنل خاصة في بلو هوست معدلة لتكون سهلة وتشعرك بتجربة استخدام لطيفة .

لوحة تحكم في بلوهوست هي سهلة جداً بنفس مميزات وخدمات لوحة تحكم cPanel العادية لكنها تتميز  بتصميم أنيق وبسيط حيث قامت شركة  بلوهوست بتصميمه تصميماً جديداً حتى تجعل إدارة الاستضافة مهمة سهلة عليك.

تدعم سي بنل بلو هوست اللغة العربية وايضاً يُمكنك إدارة الدومين من لوحة التحكم ايضاً وإنشاء قواعد البيانات وحسابات البريد الإلكتروني وssl l مجاني والنطاقات الفرعية sub domin وغيرها من الأشياء بكل سهولة.

سابعاً: تتوفر بلو هوست عليPHP7 


وبذلك تنضم بلو هوست إلى قائمة الشركات التي تقدم استضافة PHP 7 أمثال هوستنجر واستضافة إنموشن وغيرهم وهي تدعم آخر تحديث ثابت من الاصدار السابع حيث تزيد سرعة تنفيذ الكود بمقدار الضعف في حين تستهلك موارد سيرفر اقل بمقدار النصف مقارنةً ، وذلك موجود في كل حسابات استضافة ووردبريس الجديدة سوف تستخدم PHP 7 تلقائياً .

وقد أعلنت الشركة بأن. بالإضافة إلى ذلك فإن كل المستخدمين الآخرين سواءً كانوا مستخدمين حاليين أو جدد لديهم امكانية تغيير اصدار PHP من لوحة التحكم بسهولة.

ثامناً: سوف تحصل علي دومين هدية


عند شرائك استضافة بلو هوست سوف تحصل علي دومين مجاناً لمدة عام كهدية وتقوم بإختيار الدومين واعتماده أثناء التسجيل معهم وبذلك  تستطيع توفير حوالي 10$. ويمكنك تسجيل دومين جديد أو نقل الدومين من شركة أخري إلى Bluehost.

تاسعاً: ضمان استرجاع المال خلال أول 30 يوم من الاشتراك


تقدم بلوهوست برنامج ضمان لكافة المستخدمين ففي حال قررت أن هناك شئ غير مناسب يمكنك طلب استرداد المال فوراً ولن تجد في ذلك أي مشكلة وستعود لك أموالك .

هل أعجبتك استضافة بلوهوست؟
هل تريد الحصول على خصم خاص بك أنت؟
انتهز الفرصة الآن واحصل على استضافة Bluehost مقابل خصم 30% من سعرها الأصلي. كهدية خاصة لك 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. The History of the Game - The Tithian - TITanium
    From early games to titanium bong the titanium cookware late '80s, the Tethian tradition has been adapted to head titanium ti s6 modern games titanium apple watch and does titanium set off metal detectors more importantly, their technology

    ردحذف

إرسال تعليق